الموضوع
:
هذا هو العجب العجاب اللي تنتظروه>>>>>>>شوفوا وابي رايكم
عرض المشاركة وحيدة
#
12
02/03/2006, 01:09 AM
sadly7
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: عبري الواعدة
المشاركات: 69
ان كنت تقصد الوزرا في هالشي انا بصراحه بقول هالشي ماصحيح
بس اظنك تقصد حد غير الوزرا
اصلا الوزرا اش دخلهم
وهل الوزرا بيسكنو فمساكن عاديه
حاول تكون واضح
ومن تقصد بالضبط
ارجو توضح هالشي باسرع وقت
لان هالشي بصراحه مايعقل
وشكرا
sadly7
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة sadly7