عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 01/03/2006, 11:07 PM
TAXI TAXI غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 24
إذا كانت لديك معرفة بتلك الوزارة فتأكد أن إصدار الملكية لا تأخذ أكثر من يوم .. وهذا حدث صراحة مع أحد الزملاء الذي أكد لي ذلك .. بمعنى أن من لديه "الواسطة" فموضوع الملكية وغيره منتهي دون عناء ،،، وهذا يعود يتقديري الشخصي إلى عدم مبالاة الموظفين والمسئولين واستهتارهم بالمواطنين .. ودمتم،،،