عرض المشاركة وحيدة
  #120  
قديم 01/03/2006, 10:56 PM
lelema lelema غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 56
صدام

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة بغداد
العراق يسير في دمي ... وصدام يعيش في قلبي... وسيظل السيد الرئيس صــدام حســـين رمزا لكل الشرفاء في الأمتين العربية والاسلامية..

إلا أني لاأؤمن بهذه القاعدة أبدا " من أحب صدام كره أمريكا ومن أحب أمريكا كره صدام" فلكل رأيه الشخصي فهناك من يكرهون السيد الرئيس صدام حسين ولكنهم أشد كرها لللأمريكان..

القضية ليست قضية حب أو كره القضية قضية العراق العظيم الذي نراه يدمر وتحرقه أمريكا يوما بعد يوم..
اختي افرضي لو سألنا مسلما يكره صدام ويكره في الوقت نفسه امريكا وسألناه لماذا تكره صدام ؟ ماذا سيكون رده ؟
سيكون رده ان صدام قتل وذبح وعمل مجازر للشعب العراقي .
واذا سألته سؤال اخر : من اين لك كل هذه المعلومات ؟
سيقول من الاخبار التي تتحفنا بها القنوات الاخبارية .
وهنا احب ان اضيف بأن الاعلام المريكي اصبح في هذه الايام هو المسيطر واصبحت المصادر التي تعتمد عليها القنوات الاخبارية العربية هي المصادر الامريكية وبالتالي فان امريكا تحاول وحاولت منذ اكثر من خمسة عشر عاما على تشويه صورة السيد الرئيس من خلالها
ولابد ان بعضا من بسطاء الناس الذين يكرهون امريكا تأثروا بذلك واصبح صدام في نظرهم مجرم لا قائد وبطل وذلك نتيجة للاعلام الامريكي العربي .
واقول هنا بأن صورة صدام رغما عن اقاويل الامريكان ومن والاهم من الرتزقة العرب ستظل طاهرة من افتراءتهم وسيظل صدام من رجالات الاسلام الاقوياء في هذا العصر عند اغلب المسلمين