اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة برنوص
طبعا المشرفين بالسبلة رايحين يتجاهلوا طلبك أخي العزيز والسبب إنك ما ذميت هذا الرجل
لو ذميت فيه كانوا ثبتوا لك هذا الموضوع
للأسف أريد اعرف طبيعة هؤلاء المشرفين بالسبلة (أغلبهم) اللي هدفهم فقط ذم الحكومة ورجال الدولة السياسين وانتقاد كل رجل بالدولة له منصب .
هذا هو الواقع فعلا ومن يريد التحقق من ذلك يدقق في موضوعات السبلة سواء المثبتة أو التي يتجاهلها المشرفين 0
مع خالص شكري
|
أخي العزيز: أعتقد أنك أخطأت في حق المشرفين ، فهذا منبر حر يناقش القضية من مختلف جوانبها ، ولكل كاتب وجهته نظرته للأمور وتقييمهللأشياء والشخصيات . والمشرفون جزاهم الله كل خير على جهودهم وتضحياتهم من أجل نجاح هذا المنبر ورقيه .
وأنا اقول هذا الكلام من خلال واقع قرآتي ومتابعاتي لما يكتب ، وقد كانت لي كتابات سابقة في هذه السبلة ، باسماء غير هذا الإسم .