عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 01/03/2006, 10:12 PM
صورة عضوية .المحامي.
.المحامي. .المحامي. غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2006
المشاركات: 50
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ ضم
خليها على الله أخوي أنا من شهر 11 دافع مبالغ حال أرضين كلما أراجع قالوا ماجاهزة ومتى أستلمتها شهر 2 هذا بعد الواسطة والضرابة والكلام يمين ويسار
المشكلة في الوزارة بنفسها تحصلهم متكاسلين ولما تعطيهم الأيصال بدون مايشوف عليها بيقول لك بعدها ماجاهزة
للأسف أخي انا شخصياً ما اعتبرة تكاسل ولكن اقدر اقول أنة تعمد منهم حتى يقدروا يتوصلو للي يريدوه من مص أموال الناس وتعبهم .