اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة شموخ ضم
خليها على الله أخوي أنا من شهر 11 دافع مبالغ حال أرضين كلما أراجع قالوا ماجاهزة ومتى أستلمتها شهر 2 هذا بعد الواسطة والضرابة والكلام يمين ويسار
المشكلة في الوزارة بنفسها تحصلهم متكاسلين ولما تعطيهم الأيصال بدون مايشوف عليها بيقول لك بعدها ماجاهزة
|
للأسف أخي انا شخصياً ما اعتبرة تكاسل ولكن اقدر اقول أنة تعمد منهم حتى يقدروا يتوصلو للي يريدوه من مص أموال الناس وتعبهم .