الموضوع
:
هذا هو العجب العجاب اللي تنتظروه>>>>>>>شوفوا وابي رايكم
عرض المشاركة وحيدة
#
11
01/03/2006, 08:42 PM
ديجور
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/02/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 135
بصراحة أنا ما أرضى أنك تتكلم عن الوزراء بهذي الطريقة
ليش ما تشكر
الحين من رفع عمان الى هذي المرتبة غير السلطان ومساعديه الوزراء
أرجو النظر في موضوعك وحاول تتأسف
ديجور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ديجور