عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 01/03/2006, 08:42 PM
صورة عضوية ديجور
ديجور ديجور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 135
بصراحة أنا ما أرضى أنك تتكلم عن الوزراء بهذي الطريقة
ليش ما تشكر
الحين من رفع عمان الى هذي المرتبة غير السلطان ومساعديه الوزراء
أرجو النظر في موضوعك وحاول تتأسف