عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 01/03/2006, 08:25 PM
طائر المساء طائر المساء غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2003
الإقامة: بين أغصان الاشجار
المشاركات: 2,134
شكرا اخت تناهيد على المقاطع الثلاث
بس هل بأمكانك عمل النشيد كامل بمقطع واحد