عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 01/03/2006, 07:55 PM
شموخ ضم شموخ ضم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
خليها على الله أخوي أنا من شهر 11 دافع مبالغ حال أرضين كلما أراجع قالوا ماجاهزة ومتى أستلمتها شهر 2 هذا بعد الواسطة والضرابة والكلام يمين ويسار
المشكلة في الوزارة بنفسها تحصلهم متكاسلين ولما تعطيهم الأيصال بدون مايشوف عليها بيقول لك بعدها ماجاهزة