الموضوع
:
عاجل جداً لوزارة الأسكان الموقرة
عرض المشاركة وحيدة
#
2
01/03/2006, 07:55 PM
شموخ ضم
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
خليها على الله أخوي أنا من شهر 11 دافع مبالغ حال أرضين كلما أراجع قالوا ماجاهزة ومتى أستلمتها شهر 2 هذا بعد الواسطة والضرابة والكلام يمين ويسار
المشكلة في الوزارة بنفسها تحصلهم متكاسلين ولما تعطيهم الأيصال بدون مايشوف عليها بيقول لك بعدها ماجاهزة
شموخ ضم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شموخ ضم