الموضوع
:
بنات الخابورة في طريقهن الى خشبة المسرح !!!
عرض المشاركة وحيدة
#
34
01/03/2006, 09:07 AM
الصبيخي-1
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 19/02/2006
المشاركات: 135
المشاركة الأصلية بواسطة كهف الحب
لماذا تريدون مصادرة حقوق الغير؟؟؟ لماذا تتحكمون في رقاب الناس؟؟؟
عذرا اخي الكريم اي حقوق تتكلم عنها
ومن وين حقوق للمواطن
والا على شان هذا تمثيل يكون حقوق؟؟؟!!
ياجماعه الخير يجب ان نحذر ابنائنا من هؤولاء الناس
الصبيخي-1
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الصبيخي-1