|
ايش يسوا العسكريين والشرطه في منهم مضطرين للعمل في هذي الشغلات وانتوا ادرى بحاله البلد وقلة الوظائف ولنفرض انه الكل رفض يشتغل في هذي الاماكن من راح يدافع عن البلد؟!!!!!!!!!!!!!!!!
وبعدين السنه في اللحيه انه تكون بقبضه اليد بس الحين صارت طولها عند بعض الناس شبرين او اكثر!!!!!!!!!!
|