عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 01/03/2006, 09:06 AM
الروضه الروضه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2002
المشاركات: 288
ايش يسوا العسكريين والشرطه في منهم مضطرين للعمل في هذي الشغلات وانتوا ادرى بحاله البلد وقلة الوظائف ولنفرض انه الكل رفض يشتغل في هذي الاماكن من راح يدافع عن البلد؟!!!!!!!!!!!!!!!!
وبعدين السنه في اللحيه انه تكون بقبضه اليد بس الحين صارت طولها عند بعض الناس شبرين او اكثر!!!!!!!!!!