
28/02/2006, 02:15 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 24/08/2004
الإقامة: حيث يشاء الله
المشاركات: 1,072
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة درب الحق
بعد ازيدك من الشعر بيت بان المواطن يدفع رسوم تسليم العلائم مرتين مرة قبل استلام الملكية والثانية اذا يريد يعرف ارضة وين او يريد يبني هذه الارض
|
ربما ذلك راجع لرغبة المواطن ذاته .
|