|
أنا لا أقول لا للمقاطعة و لكن أقول لا ل"المقاطعة فقط"!!
بمعنى أن المقاطعة في حد ذاتها ليست هدفا و إنما وسيلة لإيصال الرسالة ، أما الهدف فهو الحصول ليس على اعتذار فقط فالاعتذار قد لا يغير الكثير بل يجب أن تكون هناك أهداف أسمى و غايات أكبر ، يجب استثمار هذه الأزمة لصالح الإسلام و المسلمين ، و بالشكل الذي يضمن الحصول على أكبر المنافع طويلة الأمد ... فإذا كانت المقاطعة ستوصلنا إلى الأهداف القريبة و ستقف حائلا بيننا و بين تحقيق الأهداف الكبرى طويلة الأمد فعندها نضع حدا للمقاطعة و نلجأ إلى وسائل أكثر جدوى و أكثر تأثيرا!!
|