الموضوع
:
شكرا لكم يا لصوص المنازل
عرض المشاركة وحيدة
#
32
28/02/2006, 10:45 AM
عاشق مسقط
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
لازم يقوموا بواجبهم لانهم يريدوا يثبتوا للعالم اننا نقوم باظهار المجرم باسرع وقت ممكن
مسكين نسيبي ما سويوله شئ لانه داحل كرشه ووارم يوم راح يبلغ عن السرقه ولو لبس باروكه شقراء وبنطلون جينز مشرخ كان عطوه اهميه
ياويلك يالفقير
عاشق مسقط
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عاشق مسقط