الموضوع
:
عجبا من أحد المفكرين العمانيين
عرض المشاركة وحيدة
#
7
28/02/2006, 10:41 AM
عبدالله العبد
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 6
أنا أقول للجميع إنه كثير من الناس لا يشجع المقاطعة على الرغم من أن الخسائر وصلت أكثر من 3 مليار ولن يتنازلوا باأعتذار وانتم تقولون لا للمقاطعة
والله هذا جنون ومجنون من يقول غير ذلك
وطبعا ليس مؤلف ولكن موضوع ذكر عبر النترنت
عبدالله العبد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عبدالله العبد