عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 28/02/2006, 10:41 AM
عبدالله العبد عبدالله العبد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 6
أنا أقول للجميع إنه كثير من الناس لا يشجع المقاطعة على الرغم من أن الخسائر وصلت أكثر من 3 مليار ولن يتنازلوا باأعتذار وانتم تقولون لا للمقاطعة
والله هذا جنون ومجنون من يقول غير ذلك
وطبعا ليس مؤلف ولكن موضوع ذكر عبر النترنت