عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 28/02/2006, 09:37 AM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
الصحيح ان الفتاة اذا احبت شخص او اغرمت فيه او اعجبت فيه ...فلا بد لها ان ترسل احد من تثق فيه