عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 27/02/2006, 01:21 PM
ســـالم ســـالم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2004
الإقامة: السبله العوده
المشاركات: 669
وأنا أقولها مثلك ....... شكرًا لكم يا لصوص ......
ليتهم بدؤا بدايتهم بها
يا ترى هل ما زالت عقدة السامية تسري في عروقنا .....؟؟
ماذا بكم يا مسؤليين ....!!!
ألم يستنهضكم أبناء جلدتكم ....؟؟؟
ما اعرفه ان شعاركم "الشرطة في خدمة المواطن" .....
أم هل يا ترى تغير ........؟؟
انها دعوة لمعرفة أسباب الحماس والاهتمام بالمسؤلية والواجب عندما كان صاحب البلاغ من تلكم السلاله .....؟؟