|
وأنا أقولها مثلك ....... شكرًا لكم يا لصوص ......
ليتهم بدؤا بدايتهم بها
يا ترى هل ما زالت عقدة السامية تسري في عروقنا .....؟؟
ماذا بكم يا مسؤليين ....!!!
ألم يستنهضكم أبناء جلدتكم ....؟؟؟
ما اعرفه ان شعاركم "الشرطة في خدمة المواطن" .....
أم هل يا ترى تغير ........؟؟
انها دعوة لمعرفة أسباب الحماس والاهتمام بالمسؤلية والواجب عندما كان صاحب البلاغ من تلكم السلاله .....؟؟
|