عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 27/02/2006, 08:07 AM
ابو الزوابع ابو الزوابع غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
المشاركات: 173
هذه بعض المقتطفات من المدعوا :
من اهل الذكر
اقتباس:
وصول الأصوليون من سنة اوشيعة الى منصة الحكم
نذير شؤم عليهم وعلى شعوبهم
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ... يا هذا اتقى الله فالغرض الخبيث من هذا الطرح قد تبين من خلال العنوان وكأنك تريد أن تقول : بأن المسلم صاحب الدين لا يجب أن يحكم أو يصل الى سدة الحكم لأنه متطرف وأرهابى ومتزمت و...و... الخ ، ثم وبطريقة خبيثة أيضا أقصرت هذا الطرح على ( السنة والشيعة ) !!! وعموما وكما هو متفق عليه بين المسلمين بأن صاحب الدين هو الذى من الممكن أن ينقذ المسلمين من الذل والهوان وهذا ما أدركه الغرب فهم ينادون بالديمقراطية ولكن ومن جانب آخر لا يوافقون على الديمقراطية الاسلامية ( فهم يعلمون جيدا ) بأن هذه الديمقراطية ستكون وبالا عليهم لأن الشعوب لا ترضى إلا بالاسلامى صاحب الدين ولذلك فهم فى ورطة من أمرهم ، خذ مثال ذلك ( التقدم الذى أحرزه الاسلاميون فى فلسطين والجزائر سابقا ...) ومن هنا أصبحوا يدسون المنافقين والعلمانيين والملاحدة لأحداث أطروحات خبيثة بين المسلمين كهذا الطرح ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

اقتباس:
اولا :
تعريف الأصوليون بالاعجاز اللفظي والعددي :

أ- هم المترفون الذين كذبوا بايات الله وتمسكو بما الفوه عن ءابائهم من صلاة وزكاة وصوم وافطار وحج ومواريث ونكاح وطلاق ورجعة ورضاع وحجاب ومحيض 0000إلخ
قبح الله وجهك يا ملحد بآيات الله وفضح سترك يا عدو الله ...


اقتباس:
قال تعالى:
وَكَذَلِكَ مَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ فِي قَرْيَةٍ مِّن نَّذِيرٍ إِلَّا قَالَ مُتْرَفُوهَا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِم
مُّقْتَدُونَ{23} قَالَ أَوَلَوْ جِئْتُكُم بِأَهْدَى مِمَّا وَجَدتُّمْ عَلَيْهِ آبَاءكُمْ قَالُوا إِنَّا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ كَافِرُونَ{24} فَانتَقَمْنَا
مِنْهُمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ{25} الزخرف
وتستدل وتتأول من عندك فى كتاب الله ... تبا لك ، ولمن يساند مثل هذا الفعل ...

اقتباس:
ب- المترفون يتحجرون على عقول اتباعهم ويمنعونهم من الاستماع الى من يذكرهم بايات الله ويدعوهم للعمل بنصوصها الواضحة المبينة لما يجب على العباد فعله وتركه ويصرون على التمسك بالحنث العظيم الذي اكتتبوه بايديهم ونسبوه الى الله ورسوله زورا وبهتانا
قال تعالى:
وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ{41} فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ{42} وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ{43} لَّا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ{44} إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ{45} وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنثِ الْعَظِيمِ{46} الواقعة
ما يتحجر على عقول أتباعه إلا الملاحدة والفسقة يا ظالم لنفسه ، وأدعوا الله أن تكون من أصحاب الشمال بناءا على جرأتك على الله وآياته ...

اقتباس:
ثانيا اتباع المترفين :
1- اتباع المترفين جعلوهم ءالهة اخرى من دون الله ياتمرون بامرهم وينقادون لشرعهم لانهم احلامهم أي مشائخهم وفقهائهم بدلا من الانقياد لامر خالقهم شانهم في ذالك شان اليهود والنصارى الذين جعلو احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله
قال تعالى:
أَمْ تَأْمُرُهُمْ أَحْلَامُهُم بِهَذَا أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ{32} أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ{33} فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن
كَانُوا صَادِقِينَ{34} الطور
هذا طبع المنافق عندما لا يفقه دين الله فقد كان رفض ذلك والإعراض عن أوامر الله ورسوله وتزييف مقاصد الشرع من علامات النفاق والكفر، مهما قال أولئك المعرضون أو زعموا أنهم مؤمنون. يقول الله – عز وجل – حكاية عن بعض هؤلاء : " ويقولون آمنا بالله وبالرسول وأطعنا ثم يتولى فريق منهم من بعد ذلك، وما أولئك بالمؤمنين. وإذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم إذا فريق منهم معرضون. وإن يكن لهم الحق يأتوا إليه مذعنين. أفي قلوبهم مرض أم ارتابوا أم يخافون أن يحيف الله عليهم ورسوله، بل أولئك هم الظالمون. إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا إلى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمعنا وأطعنا وأولئك هم المفلحــون. ومــن يطـع الله ورسولــه ويخش الله ويتقــه فأولئـــــك هم الفائزون " (النور:47-52 ). فهذه الآيات الكريمة تتكلم على موقف المنافقين ..

اقتباس:
2- المترفون واتباعهم يستكبرون عن الاستماع بايات الله اذا ذكرو بها ولذالك توعدهم الله بالعذاب في الدنيا والاخرة واحرمهم نصره وحجب عنهم الاستجابة لدعائهم
قال تعالى:
وَلَا نُكَلِّفُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا وَلَدَيْنَا كِتَابٌ يَنطِقُ بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ{62} بَلْ قُلُوبُهُمْ فِي غَمْرَةٍ مِّنْ هَذَا وَلَهُمْ
أَعْمَالٌ مِن دُونِ ذَلِكَ هُمْ لَهَا عَامِلُونَ{63} حَتَّى إِذَا أَخَذْنَا مُتْرَفِيهِم بِالْعَذَابِ إِذَا هُمْ يَجْأَرُونَ{64} لَا تَجْأَرُوا الْيَوْمَ إِنَّكُم مِّنَّا لَا تُنصَرُونَ{65} قَدْ كَانَتْ آيَاتِي تُتْلَى عَلَيْكُمْ فَكُنتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ تَنكِصُونَ{66} المؤمنون
إن رفض هؤلاء الملاحدة للآيات والتفسير العقيم كان له اكبر الأثر فى خروجهم على الدين وابتداعهم فيه ما ليس منه، واعتناقهم عقائد، ومزاولتهم شرائع لا تمت إلى الإسلام، بل تناقض الإسلام وتعارضه، وقد انتهى بهم أمر هؤلاء إلى أن نقضوا عرى الإسلام ، وكفروا الأمة المسلمة، وما كفرت الأمة ولكن الظالمين كفروا، يهدمون الدين بحجة الحرص عليه، ويكفرون بالقرآن وهم يزعمون الاستمساك به والاعتماد عليه،،، فأين هؤلاء من قوله تعالى – محذراً إياهم ومن على شاكلتهم :  فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم  ( النور:64).

اقتباس:
ثالثا:
اذا اراد الله ان يهلك قرية ولى امرها مترفيها الذين فسقو فيها واضلو قومهم بما اكتتبوه بأيديهم من شرع
ودين واحكام ما انزل الله بها من سلطان لأن ذلك سنة الله في خلقه على مر العصور والازمان
قال تعالى
(وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً{16} وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ وَكَفَى بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرَاً بَصِيراً{17}) الاسراء
المترفين يا جاهل هم أمثالك الملاحدة الذين يتبعون الغرب وأمثال المدعوا ( دادى ) المشككين فى دين الله ... الذين أستبدلوا شرع الله بقوانين وضعية وستعلم نهايتك وخسرانك الدنيا والآخرة بما سيحيق بك من عذاب الله وغضبه ...
اقتباس:
رابعا:
سيكون هلاك الأصوليون واتباعهم على أيدي شياطين اليهود والنصارى بأذن من الله
قال تعالى
(أَلَمْ تَرَ أَنَّا أَرْسَلْنَا الشَّيَاطِينَ عَلَى الْكَافِرِينَ تَؤُزُّهُمْ أَزّاً{83} فَلَا تَعْجَلْ عَلَيْهِمْ إِنَّمَا نَعُدُّ لَهُمْ عَدّاً{84}) مريم
والله ثم والله نهايتك أنت وأتباعك الناعقين على أيديهم ... ان شاء الله ...والعزة كل العزة لما وقف ذليلا خاضعا لله وآياته دون تحريف وتأويل ، والآية السابقة خير دليل على أن الشياطين راكبين راسك يا ملحد ...

اقتباس:
** تنبيه:
1- لاحظ ان رسول الله ومن ءامن معه امرو باقامة ثلاث صلوات في ثلاثة اوقات فقط في كل يوم وليلة
2- اتباع المترفون هم الذين ظلمو (أي الذين اشركو مع الله غيره )
3- ما حل بالشيشان وافغانستان بعد ان تولى امرها مشائخها خير دليل وليستا منكم ببعيد
هنا تبين لكل ذى عقل أفكار الفئة الضالة الذين يسمون أنفسهم ( بالقرآنيين ) وهذا شرف لهم فى حين ان القرآن برئ منهم ... وهم أقرب ما يكونوا الى ( الشواذ ******** - اللى لا هم رجال ولا هم نساء ) . وما بعيدة عليهم بأن يفسروا الآيات البينات عن قوم لوط وكل من يحذو حذوهم بالتخلف والرجعية
اقتباس:
البيان بالاعجاز العددي :
عدد احرف قوله تعالى (مترفوها) سبعة احرف ,
وعدد احرف قوله تعالى (مترفيها) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (احلامهم) سبعة احرف ، (أي مشائخهم )عدد احرف (مشائخهم) سبعة احرف ،
وعدد احرف قوله تعالى (احبارهم) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (رهبانهم) سبعة احرف،
وعدد احرف قوله تعالى (نحن اكثر) سبعة احرف ، أي انهم اكثر من المؤمنين المتبعين لكتاب الله
وعدد احرف قوله تعالى (بمعذبين) سبعة احرف ، أي انهم ليسو بمعذبين لانهم الفرقة الناجية حسب زعمهموعدد احرف قوله تعالى (ولا يزال ) سبعة احرف ، أي ان العذاب مستمر عسى ان يثوبو الى رشدهم وعدد احرف قوله تعالى (بما صنعو) سبعة احرف, بما شرعو لانفسهم من شرع ودين ما انزل الله به من سلطان وعدد احرف قوله تعالى (من دارهم) سبعة احرف ، القدس والعراق وافغانستان قريبة من ديار العرب والعجم المنتسبة الى الاسلام اسما وعدد احرف قوله تعالى (حتى ياتي) سبعة احرف ،
وعدد احرف قوله تعالى (وعد الله) سبعة احرف ، أي حتى قيام الساعة وعدد احرف قوله تعالى (ولا تطغو) سبعة احرف، أي (لا تطغو في شرع الله ودينه بزيادة او نقصان)وعدد احرف قوله تعالى (جعلناهم) سبعة احرف ، أي (اهلكناهم) وعدد احرف قوله تعالى (ءاثارهم) سبعة احرف، أي على اثر ما وجدو عليه ابائهم من ضلال
بعدك توصلت الى إعجاز عددى يا جاهل ... شوفتوا يا مشرفين كيف ان الالحاد بدأ يظهر بسبب تلكم الجرثومة ( دادى ) اللى تعلم بين عبدة البقر فى الهند واللى أعرفه جيدا .. .. وأفكاره الهدامة ...