
27/02/2006, 07:43 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
الإقامة: قصر السلطان
المشاركات: 511
|
|
نطالب وزارة التربية والتعليم ودائرة الاشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بالباطنة شمال بالتحقيق فيما حدث ورد كرامة المدرسة والطالبات لان ما حصل لا يليق بمؤسسة تربوية .
|