|
الله يبارك
السياسي الخطير قبل ان تتفوه باي كلام تأكد من ان هذا الكلام هو رأيك وليس رأي غيرك ومن ثم فأن ما تقوله عن جرائم صدام ماهو الا الدعاية الامريكية التي روجها بوش واعوانه عليهم لعنة الله
ورددها الكثير من العملاء والخونة ( الجعفري ز الحكيم .لسيستاني .... وغيرهم الكثير )
ولأنني احبك في الله فلا اريدك ان تكون مثل هولاء السفلة (البغباوات ) الذين نكلوا باخواننا في العراق ايما تنكيل
ولكن اقول وامتي النصر قادم وبوش والجعفري وعلاوي والحكيم وسعد الحريري ومن ومعهم في الراي والجريمة الى مزبلة التاريخ .
|