الموضوع
:
عجبا من أحد المفكرين العمانيين
عرض المشاركة وحيدة
#
1
25/02/2006, 05:49 PM
عبدالله العبد
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 6
عجبا من أحد المفكرين العمانيين
أتعجب والله أن أجد أحد العمانيين المفكرين وهو يكتب في أحد مؤلفاته وهو يقول أنا ضد المقاطعة ولا أوافق عليها بالله عيلكم ياأخوة أحد يقول هذا وهو من المفكرين الكبار والعالم يضج ويثور ويقول المقاطعة المقاطعة أهذا عاقل
حقيقة أم هذا يسمى جنون المفكرين وأين تعليله على كلامه ولماذا العالم الاسلامي يقول مقاطعه وهذا غير ذلك أن كان يسمعني فرجاء أرجوا التوضيح على لرغم من ذلك أنه يصعب فهمه
عبدالله العبد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عبدالله العبد