عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 25/02/2006, 05:49 PM
عبدالله العبد عبدالله العبد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2006
المشاركات: 6
Exclamation عجبا من أحد المفكرين العمانيين

أتعجب والله أن أجد أحد العمانيين المفكرين وهو يكتب في أحد مؤلفاته وهو يقول أنا ضد المقاطعة ولا أوافق عليها بالله عيلكم ياأخوة أحد يقول هذا وهو من المفكرين الكبار والعالم يضج ويثور ويقول المقاطعة المقاطعة أهذا عاقل
حقيقة أم هذا يسمى جنون المفكرين وأين تعليله على كلامه ولماذا العالم الاسلامي يقول مقاطعه وهذا غير ذلك أن كان يسمعني فرجاء أرجوا التوضيح على لرغم من ذلك أنه يصعب فهمه