عرض المشاركة وحيدة
  #37  
قديم 23/02/2006, 11:38 PM
زنبقة كاظم زنبقة كاظم غير متواجد حالياً
أم كاظـم
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزيف الورد
جميل وربي يا زنبقة الإحساس ,,

يقولون ,, العتاب بين الأحباب ,,

فكيف إذا كان الحبيب هو الـ ( شِـعر ) ..؟!!

ذلك المرفأ الآمن , الذي نلجأ إليه حين تتقاذفنا أمواج الحياة القاسية ,,

وأعاصير العمر العاتية ,,

ذاك الحضن الحنون الذي يحتوينا حين ينهشنا برد الزمن القارس ,,

وشتات الأيام المؤلم ,,,

الشعر ,, كما قال أستاذي مانع التعيبة يوما ,,

(( الحب كان ولا يزال " مشاعرا " ,, والشعر كان ولا يزال " شعورا " ))

وهناك أعلاه ,, فيض الشعور أتى من روح الزنبق الطاهرة ,,

مساؤك مغسولٌ بنقاء المطر

,,,


الأجمل هــو حــضورك .. نزيف

مساؤك مطر يبعث رائحة العشب ..