جميل وربي يا زنبقة الإحساس ,,
يقولون ,, العتاب بين الأحباب ,,
فكيف إذا كان الحبيب هو الـ ( شِـعر ) ..؟!!
ذلك المرفأ الآمن , الذي نلجأ إليه حين تتقاذفنا أمواج الحياة القاسية ,,
وأعاصير العمر العاتية ,,
ذاك الحضن الحنون الذي يحتوينا حين ينهشنا برد الزمن القارس ,,
وشتات الأيام المؤلم ,,,
الشعر ,, كما قال أستاذي مانع التعيبة يوما ,,
(( الحب كان ولا يزال " مشاعرا " ,, والشعر كان ولا يزال " شعورا " ))
وهناك أعلاه ,, فيض الشعور أتى من روح الزنبق الطاهرة ,,
مساؤك مغسولٌ بنقاء المطر

,,,