الموضوع
:
أحاسيـس تشتـاق لـهم ..
عرض المشاركة وحيدة
#
36
23/02/2006, 11:37 PM
الحب الخالد
نبض قلم
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
جارةالقمر
الحين من اكبر انت ولا ام كاظم
حظكم شي عندكم ثلج
هي دفعة موسوليني
.. وانا دفعة هتلر
--
شئ ثلج على الخفيف
الحب الخالد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الحب الخالد