
23/02/2006, 11:33 PM
|
|
أم كاظـم
|
|
تاريخ الانضمام: 16/09/2001
الإقامة: سبلة الروح ...
المشاركات: 7,798
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الطويل
مــا شاء الله يا أم كاظم
إن كـان ما كتبتيـه هو عتاب منك للشعـر
فنــحن نعتبــره نــداء وعتــاب لـهم ، لـمن ننتظر منهم المجيئ
تصبحون على خير
|
باقات ورد للطلة الجميلة
ولي عليك عتب
|