عرض المشاركة وحيدة
  #43  
قديم 20/02/2006, 03:08 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
فضفض.. وقوول بو ما فيه خاطرك , ترا اليوم يوم الفضفضه ضد الشرطه , طلع بو في خاطرك


تراني مقهور منهم ,,,,,, ومن راعيه البنك
بس مسامح الحرامي غياض في الشرطه

كلالالالالالالامك عين العقــــــــــــــــــــل


اقتباس:
شيء طبيعي جدا انه الشرطه تهتم بالامور التاليه:
1- الرادارات
2-الحوادث
3-تجديد السيارات
5-المخالفات (للناس العاديين طبعا)

وغيرها وغيرها

ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييش؟؟؟؟

حد سأل نفسه ليش؟؟؟

لأنها مصدر دخل جيد جدا
انسان ينسرق....ما منه فايده....الا اذا كان هناك قانون ينص على الاتي:


تعطى شرطة عمان السلطانيه نسبة 50% من المال المسروق اذا تم استرداد المبلغ عن طريق جهود الشرطه

صدقني إذا سووا هالقانون , بتحصل الشرطه هي اللي تدور على الحراميه , بدل ما نحن نجيبهم للشرطه , لازم فلووس , الله ياخذهم مخربين البلد