
20/02/2006, 03:08 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
فضفض.. وقوول بو ما فيه خاطرك , ترا اليوم يوم الفضفضه ضد الشرطه , طلع بو في خاطرك
تراني مقهور منهم ,,,,,, ومن راعيه البنك
بس مسامح الحرامي  غياض في الشرطه
|
كلالالالالالالامك عين العقــــــــــــــــــــل
اقتباس:
شيء طبيعي جدا انه الشرطه تهتم بالامور التاليه:
1- الرادارات
2-الحوادث
3-تجديد السيارات
5-المخالفات (للناس العاديين طبعا)
وغيرها وغيرها
ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييش؟؟؟؟
حد سأل نفسه ليش؟؟؟
لأنها مصدر دخل جيد جدا
انسان ينسرق....ما منه فايده....الا اذا كان هناك قانون ينص على الاتي:
تعطى شرطة عمان السلطانيه نسبة 50% من المال المسروق اذا تم استرداد المبلغ عن طريق جهود الشرطه
صدقني إذا سووا هالقانون , بتحصل الشرطه هي اللي تدور على الحراميه , بدل ما نحن نجيبهم للشرطه , لازم فلووس , الله ياخذهم مخربين البلد
|
|