الموضوع
:
" أسرق ما تشاء , أنت في حمايه الشرطه "
عرض المشاركة وحيدة
#
39
20/02/2006, 02:54 PM
Shahad MOHD
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
سامحوني ودي اكتب شي مفيد, بس انتوا مكفين وموفين, اما عنترة فالله يعينك والحلو فيك انت الضحية ومقهور بس عندك روح فكاهة عجيييييبة
Shahad MOHD
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Shahad MOHD