
20/02/2006, 02:40 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
سمعت سالفه الحرامي اللي قدام الشرطه , يركض , وما قدر الشرطي يلحقه , ووقف , وشرد الحرامي قدام عينه .
تخيل الشرطه حتى لياقه بدنيه ما معاهم ,
كيف باغي شرطه كرشه يوصل الارض , يمسك حرامي يركض !!
الشرطه فالحين يركبوا رادارات ,,,,,,ومخالفات
فالحين يفكروا بس كيف يحصلوا فلوس , باسرع طريقه وطز في المواطن , اهم شي الفلوس
ما فالحين يفكروا كيف يمسكوا الحراميه
صارت الناس تكره الشرطه , كل ما اشوف شرطي كأني اشوف ابليس , بعدني احب شارون اكثر من شرطه عمان الله ياخذهم
|
والله اني في قمة ضيجي, ضحكت من كل جلبي عالرد, فطست من الضحك
ماشالله عليك دمك خفيف حده
|