عرض المشاركة وحيدة
  #37  
قديم 20/02/2006, 02:40 PM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
سمعت سالفه الحرامي اللي قدام الشرطه , يركض , وما قدر الشرطي يلحقه , ووقف , وشرد الحرامي قدام عينه .

تخيل الشرطه حتى لياقه بدنيه ما معاهم ,

كيف باغي شرطه كرشه يوصل الارض , يمسك حرامي يركض !!


الشرطه فالحين يركبوا رادارات ,,,,,,ومخالفات

فالحين يفكروا بس كيف يحصلوا فلوس , باسرع طريقه وطز في المواطن , اهم شي الفلوس
ما فالحين يفكروا كيف يمسكوا الحراميه


صارت الناس تكره الشرطه , كل ما اشوف شرطي كأني اشوف ابليس , بعدني احب شارون اكثر من شرطه عمان الله ياخذهم
والله اني في قمة ضيجي, ضحكت من كل جلبي عالرد, فطست من الضحك
ماشالله عليك دمك خفيف حده