اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة Basic_Instinc
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو
لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته
اكره الشرطه
سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع
ويش تقصد بناس بيئه؟
|
اقوووووووووووول
مب زين تكره الناس ...... اكررره افعالهم لالالالالاه
كل واحد فينا فيه بذرة خير....بس من يسقيها
ناس بيئه
قصدي الاتي:
ناس = ناس غريبه
بيئه = بيئتنا الجميله