عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 20/02/2006, 01:18 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Basic_Instinc
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو

لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته

اكره الشرطه


سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع


ويش تقصد بناس بيئه؟
اقوووووووووووول

مب زين تكره الناس ...... اكررره افعالهم لالالالالاه

كل واحد فينا فيه بذرة خير....بس من يسقيها



ناس بيئه
قصدي الاتي:
ناس = ناس غريبه
بيئه = بيئتنا الجميله

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 01:29 PM