الموضوع
:
" أسرق ما تشاء , أنت في حمايه الشرطه "
عرض المشاركة وحيدة
#
26
20/02/2006, 01:08 PM
Basic_Instinc
ضيف
المشاركات: n/a
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو
لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته
اكره الشرطه
سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع
ويش تقصد بناس بيئه؟