عرض المشاركة وحيدة
  #26  
قديم 20/02/2006, 01:08 PM
Basic_Instinc
ضيف
 
المشاركات: n/a
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو

لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته

اكره الشرطه


سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع


ويش تقصد بناس بيئه؟