عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 20/02/2006, 12:31 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نورالهدى555
الشرطة بس فاضيين يوقفو البنات اللي ملكية سيارتهم مخلصة ، والله أحيانا يوقفوا عند مدارس البنات عشان يمسكوا المعلمات والله ما منهم فايدة ولا عاد السكيورتي ألعن بالذات الي عند باب الجامعة يمررو الرجال وإذا شافوا بنية وقفوها ويسألوها وين رايحة ! يعني وين رايحة ما في غير جامعة ومستشفى،و أحيانا أنا وأخوي نكون رايحين مع بعض يوقفونا ويشوفونا بنظرات حقيرة والله مالها معنى ويسألونا وين رايحين؟ طلبة؟ والأخت؟ وايش تقربلك؟عطونا البطاقات، انزين لو من البداية اختصرتوا السالفة وطلبتوا البطاقة، بياخة ما !
وعشان موضوع السرقات فعلا الشرطة تحفز على زيادتها، وثانيا قلت زكاة الأموال الأمر الي أدى إلى التحاسد بين العمانيين وشيء طبيعي يؤدي الى السرقة وحتى من أقرب الناس أحيانا فلا تستغربوا أنا أعرف وحدة سرقت من ذهب اختها وبنات خالتها وخالها وصديقتها (مريضة نفسيا)
المفروض تقام لمثل هؤلاء الناس مراكز ارشادية وتوعوية
القهر ان بيت بنت خالتي تعرض لسرقة من جيرانهم (شباب ذوي سوابق) وبلغوا عنهم وانسرق كل ذهبها من غرفة نومها (شوفوا الوقاحة وصلت لوين) فتحوا شباك الحمام ودخلوا والشرطة ما سووا شي
حد يعرف اذا في نظام أمن للبيوت في عمان والسيارات لأن بعض الحساد يسرقوا علامات السيارات ويفشوا التواير

شيء طبيعي جدا انه الشرطه تهتم بالامور التاليه:
1- الرادارات
2-الحوادث
3-تجديد السيارات
5-المخالفات (للناس العاديين طبعا)

وغيرها وغيرها

ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييش؟؟؟؟

حد سأل نفسه ليش؟؟؟

لأنها مصدر دخل جيد جدا
انسان ينسرق....ما منه فايده....الا اذا كان هناك قانون ينص على الاتي:
تعطى شرطة عمان السلطانيه نسبة 50% من المال المسروق اذا تم استرداد المبلغ عن طريق جهود الشرطه

ههههههههههههههههههههههههه
ترتووووووووووووووووووب...... الشرطه بتجيبهم ولو تحت سابع اررررررررررررررررض

انا صراحه موافق اذا كانوا بيجيبولي النص


حد عنده اعترااااااااااااااااااااض او شي؟؟؟