الشرطة بس فاضيين يوقفو البنات اللي ملكية سيارتهم مخلصة ، والله أحيانا يوقفوا عند مدارس البنات عشان يمسكوا المعلمات والله ما منهم فايدة ولا عاد السكيورتي ألعن بالذات الي عند باب الجامعة يمررو الرجال وإذا شافوا بنية وقفوها ويسألوها وين رايحة ! يعني وين رايحة ما في غير جامعة ومستشفى،و أحيانا أنا وأخوي نكون رايحين مع بعض يوقفونا ويشوفونا بنظرات حقيرة والله مالها معنى ويسألونا وين رايحين؟ طلبة؟ والأخت؟ وايش تقربلك؟عطونا البطاقات، انزين لو من البداية اختصرتوا السالفة وطلبتوا البطاقة، بياخة ما !
وعشان موضوع السرقات فعلا الشرطة تحفز على زيادتها، وثانيا قلت زكاة الأموال الأمر الي أدى إلى التحاسد بين العمانيين وشيء طبيعي يؤدي الى السرقة وحتى من أقرب الناس أحيانا فلا تستغربوا أنا أعرف وحدة سرقت من ذهب اختها وبنات خالتها وخالها وصديقتها (مريضة نفسيا)
المفروض تقام لمثل هؤلاء الناس مراكز ارشادية وتوعوية
القهر ان بيت بنت خالتي تعرض لسرقة من جيرانهم (شباب ذوي سوابق) وبلغوا عنهم وانسرق كل ذهبها من غرفة نومها (شوفوا الوقاحة وصلت لوين) فتحوا شباك الحمام ودخلوا والشرطة ما سووا شي
حد يعرف اذا في نظام أمن للبيوت في عمان والسيارات لأن بعض الحساد يسرقوا علامات السيارات ويفشوا التواير