عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 20/02/2006, 11:26 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ويلارد
في فترة من الفترات . لابد أن يكون الحرامي أذكى من الشرطي . فتحياتي لكل الحرامية الذين شكلوا ألغازا عجزت الشرطة عن حلها
والواقع المؤلم أن التهاون في مثل هذه القضايا لابد أن يسفر عن نشاط غير عادي في قضايا السرقة . فتبدأ بالسيارات والمنازل لتنتهي بسرقات المنازل وغيرها بل وحتى عمليات الإختطاف

والمصيبة الأخرى عندما تتفاجأ بلص في منزلك فتقوم بتحطيم اسنانه وبعض اضلاعه ومفاصله لتلقينه درسا لا ينسى لتجد أن القوانين تكفل الحماية للص المسكين أكثر من صاحب البيت ورب الأسرة

وبهذه المناسبة ندعوكم للقيام بـ Target Practise على كل من تسول له نفسه المساس محرمات ممتلكاتكم وكونوا على ثقة بأن اللص سيعاني طويلا من الإصابات التي سيعالج عنها في مستشفياتنا مما سيزيد الأمر سوءا . وبإمكانكم إستخدام بعض الأدوات التي ستضفي على هذه العملية طابع التسلية مثل العصي والخيازين وأجهزة الصعق الكهربائي المتوفرة في الأسواق بإسم Taser أو Stunners وبنادق 12 Gauge بالإضافة الى حصص بسيطة في الجودو والكاراتيه وإقتناء ****** البوليسية وأجهزة الرؤية الليليه وكاميرات الأشعة تحت الحمراء
وأراهنكم أنه لن يقترب منكم أي لص سواء كان مبتدئا أو محترفا

سمعت سالفه الحرامي اللي قدام الشرطه , يركض , وما قدر الشرطي يلحقه , ووقف , وشرد الحرامي قدام عينه .

تخيل الشرطه حتى لياقه بدنيه ما معاهم ,

كيف باغي شرطه كرشه يوصل الارض , يمسك حرامي يركض !!


الشرطه فالحين يركبوا رادارات ,,,,,,ومخالفات

فالحين يفكروا بس كيف يحصلوا فلوس , باسرع طريقه وطز في المواطن , اهم شي الفلوس
ما فالحين يفكروا كيف يمسكوا الحراميه


صارت الناس تكره الشرطه , كل ما اشوف شرطي كأني اشوف ابليس , بعدني احب شارون اكثر من شرطه عمان الله ياخذهم