عرض المشاركة وحيدة
  #46  
قديم 16/02/2006, 06:34 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
سبق وأن ذكرت في إحدى مشاركاتي عن محاكمة الرئيس صدام حسين بأن المحاكمة أو ما أسميتها في ذلك الحين بالمسرحية بأن المغزى الوحيد من المحاكمة هو تحويل الرئيس صدام حسين وأعوانه إلى أبطال قوميين ( لغايةٍ في نفس يعقوب ) وهذا ما يتبين لي في مشاركات بعض الأعضاء ، فبإعتقادي أن نظرتهم تجاه صدام حسين قد إختلفت عن ما كانت عليه قبل المسرحية أقصد المحاكمة ..........
أنا لست مع صدام ولست مع الأمريكان أنا مع الشعب العربي حيث ما كان