|
سبق وأن ذكرت في إحدى مشاركاتي عن محاكمة الرئيس صدام حسين بأن المحاكمة أو ما أسميتها في ذلك الحين بالمسرحية بأن المغزى الوحيد من المحاكمة هو تحويل الرئيس صدام حسين وأعوانه إلى أبطال قوميين ( لغايةٍ في نفس يعقوب ) وهذا ما يتبين لي في مشاركات بعض الأعضاء ، فبإعتقادي أن نظرتهم تجاه صدام حسين قد إختلفت عن ما كانت عليه قبل المسرحية أقصد المحاكمة ..........
أنا لست مع صدام ولست مع الأمريكان أنا مع الشعب العربي حيث ما كان
|