الموضوع
:
قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))
عرض المشاركة وحيدة
#
45
16/02/2006, 05:26 PM
{THE ROCK}
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
فليعش صدام
وليسقط الأمركان
{THE ROCK}
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم {THE ROCK}!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة {THE ROCK}