الموضوع
:
قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))
عرض المشاركة وحيدة
#
39
16/02/2006, 03:07 PM
المشرق العربي
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
ابو الزوابع
أولا : التائب من الذنب كمن لا ذنب له قانون ( اسلامى ) وعليه يجب عليك
أحترام الاسلام والمسلمين
...
ثانيا : ( أشوفك طلعت تخربط ) أوين مجرم العرب الأول
.... ومن قال أنه ( المجرم الأول ) أحترم نفسك وبلاش فلسفة - اذا كان على حرب المجوس اللى استمرت ثمان سنوات فالاسباب واضحة وقد تكون ممن يرون الأمور حسب التفسير الأمريكى ( خلهم ينفعوك ) - واذا كان على الشأن الكويتى فاللعبة بدأها العملاء والخونة لاسقاط صدام ( وهذا مخطط صهيونى معروف ... راجع الملفات بطريقة واعية ) .
- أيضا قضية حلبجة ( هناك أدلة قوية على تورط أجدادك المجوس ) .
- أيضا قضية الدجيل ( اللى ما زال أبناء العلقمى وبريمر يتخبطون فيها دون دليل ... )
... الخ .
ثالثا : قولك ( الدنيا حاسبت ميلوسوفيتش .. و بينوشيه .. و غيرهم من القتلة .. ) وين المحاسبة ميلوسوفيتش يقبع مع كامل الامتيازات والخدمات فى أفخم القصور ... ما أظنك الا مسكين تصدق كل ما تسمع وتردد كل ما يقال !!! ( المصيبة : أوين سياسي خطير جدا
والمفروض : سياسي .... أكمل الفراغ )
رابعا : قولك ( و حينما يتغنى أحدهم بالعروبة و بعث روحها .. نرى وراءه كثرة الأتباع )
العروبة شرف ان انتسبت لها ، ألا اننا ننتسب للإسلام فهذا هو الشرف الأكبر ... وللأسف أمثالك الناعقين من العلمانيين والانبطاحيين والليبراليين والشيوعيين ... الخ : اذا رأو خيرا قالو ( شر ) والعكس صحيح ... وورد فى الأثر - قيل لعيسى ابن مريم عليهما السلام : من أدبك ؟ قال : ما أدبنى أحد رأيت الجهل قبيحا فأجتنبته ...
خامسا : قولك ( دعوا الدنيا تحاسبه .. سنختلف على شرعية المحكمة .. لكني مع محاسبة المجرم ..
إن ثبت .. أو أسقط ما عليه .. ففي النهاية تمت محاكمته .. و دعوا العواطف .. ) ... عجيب كلمة : دعوا الدنيا تحاسبه
... اذا كان بالمحاسبة فالأحق أن يحاسب العملاء والخونة ... أما مسألة شرعية المحكمة
فلن نختلف وفقط
بل نقول - ما كان على باطل فهو باطل - وبعدين يا فيلسوف زمانك طالما المسرحية لم تكتمل ولم تفصل ولم تثبت الى الآن شيئا كان الأجدر أن لا تطلق كلمة ( مجرم ) فالمتهم برئ حتى تثبت ادانته ... وهذا من باب الانصاف :
يا أيها المتحلي غيـــر شيمته *** ومن شمائله التبديل والملقُ
ارجع الى خلقك المعروف ديدنه *** إن التخلق يأتي دونه الخلقُ
صدقت 0
المشرق العربي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المشرق العربي