الموضوع
:
قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))
عرض المشاركة وحيدة
#
28
16/02/2006, 12:04 PM
أبوالصالح العماني
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 2,039
كره أم حب .. الموضوع تعدى ذلك الى مستقبل أمه و مصير شعب كلاهما - صدام و أميركا - يكتبانه بحروف من دم .. من دماء المساكين و المعذبين!
أبوالصالح العماني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبوالصالح العماني