عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 16/02/2006, 02:32 AM
صورة عضوية الدر المنثور
الدر المنثور الدر المنثور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة deeeeedo
صدام حسين شخصية أثبتت قوتها حتى وراء القضبان وهذا ما أثار إعجاب الذي يحبه والذي يكرهه
ولكن ياريت لو توضح أكثر مقولتك بأن ( من كره صدااااام فقد أحب أمريكا ولا يجتمع الحب أو الكره مع الإثنين ) ...

كـانت بـدايـة الـنـهـايــة .. بعد غزو الـكـويـت..

الجمهورية العراقية ... بعد أن كانت لديها القوة العسكرية المتقدمة على مستوى العالم .. إتقلب الوضع رأساً على عقب ...


القضية ليست من أحب أو من كره صدام وليست من أحب ومن كره أمريكا

القضية هي العراق الحبيبة .. القضية هو الشعب العراقي وما يعانيه بشكل يومي

عـــاش الــعــراق
أخي كأنك لم تفهم قصدي..ولكني هنااا كتبت لأفرغ ما بداخلي فالكل مغلول على صدام وليس مغلول على ما يفعله الامريكيون في سجن أبو غريب.