
15/02/2006, 10:39 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة lelema
اخوي تسلم على المقال الرائع
وصدام يبغى فخر لكل المسلمين من مشارق الارض الى امغاربها .
|
ونعم فيك
ما زالت حتي الان أحترام هذا القائد العربي الوحيد والذي وقف ضد الكفره وضد الامريكيين الحيوانات
|