الموضوع
:
قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))
عرض المشاركة وحيدة
#
14
15/02/2006, 10:16 PM
الدر المنثور
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
المشاركات: 49
شكرااااا على مروركم ...وكما أسلفت من كره صداااام فقد أحب أمريكا ولا يجتمع الحب أو الكره مع الإثنين..
الدر المنثور
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الدر المنثور