الموضوع
:
قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))
عرض المشاركة وحيدة
#
7
15/02/2006, 07:20 PM
ابواسعد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
الإقامة: قلب كورة القدم
المشاركات: 156
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
البارود
اكره صدام واكره امريكا
وانا اتفق معك
ابواسعد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابواسعد