الموضوع
:
قاعدة تقول:(( من كره صداااام أحب أمريكا ))
عرض المشاركة وحيدة
#
6
15/02/2006, 07:14 PM
البارود
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
اكره صدام واكره امريكا
البارود
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البارود