|
اتمنى الرد بالدليل المقنع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: سألني أحد الإخون هذا السؤال( إذا كان هناك رجل مسلم يصلي ويصوم ويحج ويزكي و يفعل الخير للناس سواء ببناء المساجد وتوزيع الصدقات على الفقراء والمساكين ورعاية اليتامى وذي الإحتياجات الخاصة واذا ذكر أمام الناس دعو له بالخير، فإذا كان هذا الرجل ياكل الرباء ومات ولم يتب من هذي المعصية. فهل هو خالد مخلد في نار جهنم والعياذ بالله مع فرعون وهامان وغيرهما بسبب معصية واحدة فقط؟وهل أعماله التي عملها لايجازيه الله بها؟
اتمنى الرد على السؤال في اقرب وقت، وجزاكم الله خيرا.
|