
03/02/2006, 12:39 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 16/07/2004
الإقامة: نواة الشمس
المشاركات: 1,099
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة برازيلي_قح
بعدك ما شفت الحركة في كليب, عادل؟؟؟
والله العظيم الحركة ما تستاهل حتى كرت أصفر, إنذار شفوي أكيد, بس كرت أحمر وللا حتى أصفر, أكيد لا, الحركة فيها تعمد من رونالدينيو وهذا ما أقدر أنفيه عنه, بس ما كانت تتعمد كسر رجل, يعني ما كانت لا على الركبة ولا على الساق ولا على الكاحل, كانت مثل دعسة فوق القدم نفسها وخفيفة بعد, بس اللاعب بالغ في الألم والتلوي كما العادة اللي صارت في اللاعبين, وأقسم بالله إنه الكرت الأحمر ما كان لهذي العرقلة بل كانت شخصية جدا من الحكم, لأنه قبلها بدقيقة, إحتج رونالدينيو بقوة على حائط الصد لسرقسطة لما تحرك للأمام أثناء تسديد الضربة الحرة, وكان على الحكم إعادة اللعبة لأنها مخالفة للقانون (تحرك حائط الصد قبل التنفيذ) وطبعا رونالدينيو اعترض وبشدة على قرار الحكم, وما هي دقيقة إلا وجت حركة رونالدينيو, وبدون حتى تفكير في تقدير الضرر من الحركة, رفع الحكم البطاقة الحمراء, والله أنا ماحتى اهتميت بالحركة وقلبت القناة ثواني ورجعت وشفت رونالدينيو مقهور قهر, واستغربت تصرفه المبالغ عاى الكرت الأصفر لأني ظنيت إنه كرت أصفر, والكل انصدم من قرار الحكم.
ومو هذا وبس, الحكم ما عطى لاعب من دفاع سرسقطة عليه كرت أصفر كرت أصفر لما أعاق ديكو المنفرد من الخلف وبقوة بعد, هي تستاهل كرت أحمر مباشر وأضعف الإيمان كرت أصفر, بس الحكم أكيد عارف إنه اللاعب عنده كرت أصفر ولذلك ما عطاه. بصراحة, نص قوانين كرة القدم ما تم تطبيقها في تلك المباراة بالمرة.
|
هدي أعصابك ترا برشلونة راح تتقدم بشكوى للإتحاد الإساباني لإلغاء الكرت وأتوقع أنه سيتمكن من الغائه
|