عرض المشاركة وحيدة
  #2359  
قديم 02/02/2006, 03:48 AM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برازيلي_قح

سمع انته, اشوف إويرثون نافش ريشه وقاعد يحذر, ورغم إنك برازيلي وفيك نكهة البن البرازيلي وسحر السامبا, بس جايلك قلب الأسد بويول, وولد عمك رونالدينيو ما راح يقصر معاكم في الضيافة هذا المرة, والقهوة الكاتالونية المرة الحامضة مجهزينها لكم.

أشوف الحكم هو اللي قدم قهوة مافية مرة وحامضة للبارسا.
وللا معقولة حركة رونالدينيو تستاهل طرد؟؟؟؟؟؟