عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 26/01/2006, 10:02 AM
صورة عضوية الباحث العربي
الباحث العربي الباحث العربي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
لا تخاف من ذلك فجوالك ما به مشكلة

أذهب إلى الأدوات

الضبط

ضبط الشبكة
إختيار المشغل آلي

أغلق الهاتف

وأعد تشغيل الهاتف

بعدين بتظهر عندك ملاحظة علشان هل تريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الإتصال بالشبكة أم لا فأختار
لا


جرب العملية وخبرنا