الموضوع
:
ممكن مساعده من خبرا الهواتف النقاله
عرض المشاركة وحيدة
#
4
26/01/2006, 10:02 AM
الباحث العربي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: عُمــــــــــــــان
المشاركات: 3,297
لا تخاف من ذلك فجوالك ما به مشكلة
أذهب إلى الأدوات
الضبط
ضبط الشبكة
إختيار المشغل
آلي
أغلق الهاتف
وأعد تشغيل الهاتف
بعدين بتظهر عندك ملاحظة علشان هل تريد تشغيل الهاتف في وضع عدم الإتصال بالشبكة أم لا فأختار
لا
جرب العملية وخبرنا
الباحث العربي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الباحث العربي