عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 24/01/2006, 11:59 PM
صورة عضوية الأسطـ9ـورة
الأسطـ9ـورة الأسطـ9ـورة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2001
الإقامة: بـــهـــلاء
المشاركات: 1,010
بصراحة أنا عندي 6600 ولما أريد أعمل فورمات أروح على الذاكرة (الممري) وأعمل نسخة
إحتياطية وتروح كل الرسايل والاسماء وكل شي موجود في الجهاز يروح عالممري ولما أخلص
مفرمت أعمل استعادة للملفات وترجع كلها عالهاتف مرة ثانية ..
ممكن تساعدك هذه الطريقة لحفظ الرسائل من الهاتف الى الممري ..