الموضوع
:
نوكيا 7610
عرض المشاركة وحيدة
#
2
23/01/2006, 07:35 PM
بدون تعليق
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 29/10/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 444
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
بدون تعليق
كيف اقدر احول الرسائل من ذاكرة الهاتف نوكيا 7610 الي البطاقة سواء مومري كارد او sim كارد
يعني اخزنها في البطاقة خاصه في حاله تغيير او عمل فورمات للجهاز
هل هو سؤال صعب الاجابة عليه؟؟؟ على الاقل حد يقول انه لا يمكن
بدون تعليق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بدون تعليق