عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 23/01/2006, 11:56 AM
love oman love oman غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 2,104
شباب محتاج منكم خدمة لو سمحتوا

شباب عندي تلفون t mobile نوعةmda
هو نفس تلفون i mate نوع jam بس ما نفس البرنامج رحت عدة محلات في مسقط بس يوجد i mate اما نفس تلفوني مايوجد ولا يمكن تدخيل برنامج i mate فية

اريدكم ياشباب تسعدوني اذا يوجد محل يقدر يعربلي التلفون هو بالانجليزي واريد تحويلة عربي
او اذا تعرفون موقع اقدر منة ان حول للغة العربية