اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الدعم الفني
سلام من الله عليك أختاه و رحمة منه و بركاته و على أخوك و كل القراء.
شرف عظيم لنا زيارتك لسبلتنا المتواضعة أولا.
و أستميحك عذرا إن كنا قصرنا أو تأخرنا في ردودنا ثانيا.
لكن و كما تعلمين, فإن لكل واحد منا مجاله و تخصصه. و قد يتوافق توقيت طلبك مع عدم دخول أشخاص محنكين في ذلك المجال و هذا ما يسبب التأخر أحيانا. علما بأننا لا نرضى أن يخرج شخص من سبلتنا زعلانا.
أطلب منك التريث, فلا ناقة لي و لا جمل في هواتف النوكيا و برامجها. و سيأتي الفرج بإذن الله
|
وربـي الشـرف لي على تـرحيبـكم الجليـل
شكـراً جـزيـلاً أخـي (
الـدعـم الفنـي ) ..
فاعـذرنـي على ما قلـت في المـوضوع ..
حُكمـي - انبنـى -
على أسـاس طلـب مُسبـق !
طـال فيـه انتظـاري - ولـم أنَـل أيـة مساعـدة ..
أعلـم ظـروف الإخـوة .. لكـن هـذه المـرة -
الطلـب بسيـط - ولـن أيـأس من الانتظـار
بـوركـتْ جهـودكم في خدمـة الإخـوة والسبلـة