السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركاتـه
-
أكثـر مـا يشـدّنـي لهـذه |
التقنيـة | .. هـو الإبـداع والتصـاميـم الجميلـة

..
لـولا أنكـم |
تتـأخّـرون | قليـلاً بالمسـاعـدات وقـت الحـاجـة
يلـحّ أخـي على الاستفـادة من خبـراتـكم ..وأصـرّ عليّ بـأن أطلـب منكـم خـدمـة بسيطـة ..
يطلـب ||
ثيمـات جـديدة مـع أنـاشيـد جميلـة ||
.. لهـاتفـه الجـديـد ..
الـذي : نـوعـه >> (
NOKIA N70 )
ونيـابـة عنـه .. أشكـركـم مقـدمـا على مـا ستلبّـون لـه !
مـع العلـم - لا نـاقـة لي ولا جمـل في
الهواتـف ..
بمعنـى أنكـم ستقدمـون الخـدمـة مـع الشـرح - حتـى أوصلهـا إليـه