عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 21/01/2006, 04:44 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
كيف اعمل فورمات لجهاز نوكيا 7610؟

ممكن تساعدوني لان جهازي اصابه فيروس ودائما ما يعيد تشغيله باستمرار...
اريد اعرف طرق عمل فورمات لاجهاز النوكيا المختلفه وخاصة 7610 وشكرا...